بنزرت: وزير التربية يواكب إنطلاق إمتحان مناظرة “السيزيام” بمعهد غزالة




بنزرت:خاص بـ/رصد:طارق الجبار 

**رفقة والي بنزرت:

 *وزير التربية يواكب إنطلاق إمتحان مناظرة الدخول الى المدارس الاعدادية النموذجية بمعهد غزالة ويطلع على تقدم انجاز عدد من المشاريع التربوية الهامة بالجهة

   اشرف وزير التربية نور الدين النوري اليوم خلال زيارة عمل اداها الى ولاية بنزرت على انطلاق فعاليات امتحان مناظرة الدخول الى المدارس الاعدادية النموذجية بالجهة وذلك بمركز معهدغزالة . 


وتولى وزير التربية رفقة رئيس المجلس الجهوي للتربية والي بنزرت سالم بن يعقوب عقب تحية العلم المفدى الاطلاع على الظروف الطيبة التي تم تهيئتها بالمناسبة لانجاح الامتحان سواء فيما يتعلق بالتنظيم اللوجستي او البيداغوجي وغيرها من الاستعدادات المنجزة بالمنطقة وأيضا بقية المراكز بالجهة . 


واعرب الوزير خلال لقائه بالإطار التربويّ والإداريّ والمربين المشرفين ، بحضور السلط المحلية والبلدية والتربوية وايضا ممثلي المجالس المحلية والجهوية والنيابية ،عن تقديره الكبير لمجهودات جميع الاطراف والتعبئة الممتازة المنجزة بالجهة ككل لإنجاح هذا الموعد التربوي ،راجيا لجميع الممتحنين النجاح كما وجه في ذات السياق تعليماته لاتخاذ ما يجب من إجراءات عملية وعاجلة لمزيد تدعيم مختلف فضاءات معهد غزالة . 


علما وان عدد المترشحجين للمناظرة بالجهة بلغ 3036 تلميذا وتلميذة وقد خصص لهم جميعا 15 مركز إختبار وسيتولى حوالي 618 مدرس القيام بالمراقبة. يذكر ان وزير التربية رفقة والي بنزرت سيكون لهما هذا اليوم زيارات ميدانية لمتابعة مدى تقدم و سير انجاز عدد من المشاريع والبرامج الداعمة للمنصة اللوجستية التربوية والتعليمية بالولاية .يتبع.

 طارق الجبار
أحدث أقدم

P2

نموذج الاتصال